IMLebanon

“المستقبل” عن انتخابات نقابة المهندسين: لم نتحالف مع “التيار”

أكد تيار “المستقبل” أنه “لم يكن هناك أي تحالف مع “التيار الوطني الحر”، لا قبل انتخابات نقابة المهندسين ولا خلالها، ولم يجرِ أي لقاء أو اتصال معهم لا من قريب ولا من بعيد، بخلاف كل الأخبار الكاذبة التي يتم تداولها”.

وأشار، في بيان، إلى أنه “خاض انتخابات رؤساء الفروع وهيئة المندوبين في نقابة المهندسين في بيروت، على لائحة موحدة مع الحزب التقدمي الاشتراكي وحركة “أمل” التي تولت التنسيق مع “حزب الله” ترشيحاً وانتخاباً، في كل الفروع. وجرى التنسيق مع “القوات اللبنانية” التي خاضت الانتخابات بلائحة منفردة، وتم تبادل الأصوات معها، بحكم العلاقة التاريخية التي تجمع الحزبين في النقابة”.

وأعلن “للرأي العام، تعقيباً على كل الأخبار والتحليلات التي رافقت صدور النتائج، فوزه برئاسة الفرع السادس وحلول مرشحه محمد علي الحجار أولاً، إلى جانب 26 مندوباً من مهندسيه الذين ترشحوا على اللائحة الموحدة مع الحزب التقدمي الاشتراكي وحركة “أمل”. وأسماء الفائزين في انتخابات هيئة المندوبين: عماد مدور – معتصم زهره – عمر يونس – محمد عبدوني – أسعد ضاهر – أمين حطب – محمد هيثم شبارو – دينا المصري – عبد الله غلاييني – ماهر جوجو – ناجي الخطيب – حسن ضو – محمد القطب – جنى محيو –  ابراهيم فريج – محمد شومان – منال عليوان – طليع حمزه – أمين الكوش – محي الدين مكاري – سليم القعقور – محمد الجنون – تغريد الزين – غسان الحجار – حسين الخطيب وآدم اسماعيل”.

وختم: “نبارك لكل الزملاء المهندسين الفائزين في انتخابات رؤساء الفروع وهيئة المندوبين، يتمنى لهم التوفيق في مهامهم، ويدعوهم إلى التعاون والتكامل مع جميع المهندسين، لما فيه مصلحة النقابة والمهندس”.