IMLebanon

بروتوكولات تعاون بين نادي “الراسينغ” وأكاديميات رياضية

اجتمعت رئيسة نادي الراسينغ بولا فرعون رزق في مكتبها مع عدد من رؤساء الأكاديميات الرياضية، وهم زياد سعاده (بي.أف.اي)، طوني الراعي (تالنت فوتبول)، ريمون حنا (سترايكس فورس)، جورج عساف (سبورتس ستايشين)، وهم من أبناء النادي، ومنهم لاعبون سابقون في الفريق.

وعرضت رزق على المجتمعين الخطة التي أقرّتها اللجنة الإدارية من أجل تفعيل ودعم الفئات العمرية واختيار اللاعبين المميّزين من الأكاديميات من خلال إكتشاف المواهب ورعايتها وتطويرها وصقلها تمهيداً لضمّ أصحابها  الى فرق النادي لتمثيله في المسابقات الرسمية.

وأعلنت رئيسة النادي بولا رزق في بيانٌ ما تمّ الإتفاق عليه:

“أولاً: وضع بروتوكول تعاون بين نادي الراسينغ والأكاديميات المذكورة، مع الانفتاح على أيّ اكاديمية ترغب في الإنضمام الى هذا المشروع المستقبليّ.

ثانيا: تأليف لجنة إستشارية قوامها مسؤولو الأكاديميات، وأعضاء من لجنة كرة القدم في نادي الراسينغ، إضافة الى الجهاز الفني للنادي، تكون مهمّتها إختيار اللاعبين المناسبين لفريقي الناشئين (2002-2003) والشباب (2004-2005).

ثالثا: إقامة يوم رياضيّ طويل للاكاديميات الاربع يتخلله دورة مصغرة،  وعلى ضوئها تختار اللجنة الاستشارية اللاعبين الذين سينضمّون الى فرق الفئات العمرية.”