IMLebanon

تجديد عقد ميسي “سيكون مستحيلًا في هذه الحالة”

يحاول رئيس برشلونة خوان لابورتا، الوصول لطريقة من أجل تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وتسجيله في قائمة الموسم الجديد، لكن قوانين الليغا تعيقه حتى الآن، ويتعين على النادي الاستغناء عن بعض اللاعبين لدخول لاعبين جدد.

وعلق رئيس رابطة “لا ليغا” خافيير تيباس على إمكانية رؤية ميسي بقميص برشلونة عند بدء بطولة الدوري الإسباني في 15 أب المقبل، في تصريحات لبرنامج “خوجونيس”، قائلا: “لا أعلم.. هذه هي القواعد، ويجب تطبيقها بداية من نادي ألكوركون وصولا إلى برشلونة”.

وأضاف: “عليهم حل مسألة حد الرواتب، وتجديد العقود وضم اللاعبين وفقا لقاعدة (مقابل أربعة)، أي يتعين عليهم إنفاق يورو واحد مقابل توفير أربعة يورو”، حسب ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية.

وقبل 38 يوما من انطلاق موسم 2021-2022، يرى تيباس صعوبة تسجيل نجم الأرجنتين في صفوف برشلونة، مما يعقد الأمر على مسؤولي النادي الكتالوني.

كما أكد على عدم إمكانية تسجيل ميسي إذا فشل البارسا في رحيل أي لاعبيه، مضيفا: “سيكون من المستحيل تسجيل ميسي في حالة عدم خروج أي لاعب”.

وبناءً على ذلك، يجب على برشلونة تكريس جهوده في خطه رحيل بعض لاعبيه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، والتي بدأت بالفعل بانتقال فيربو إلى ليدز يونايتد الإنجليزي، وحاليا يضع المسألة أمام صاموييل أومتيتي وبيانيتش.