IMLebanon

“الحكمة” يعلن: لا أجانب في المربع الذهبي

أعلن نادي الحكمة، أنه لن يدخل سوق الانتقالات منذ اللحظة وحتى نهاية الموسم، ولن يستعين بأي لاعب أجنبي.

وقال نادي الحكمة في بيان إنه يعاني من الأحوال الاقتصادية السيئة التي يمر بها لبنان، والأوضاع المالية الموروثة للنادي الذي لا يزال يعاني في ظل العقوبات المفروضة عليه من الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا”.

وتابع: “مع استمرار تمنع البعض عن استيفاء المبالغ المتبقية من ديونهم الموروثة المتوجبة كاملة بوسيلة دفع قانونية بالدولار، ما يلحق ضررًا معنويًا وماديًا بالنادي، سيحتفظ النادي بحقه ومساءلة هؤلاء قانونيًا وقضائيًا، إذا استمروا بتمنعهم عن دفع المتوجبات للنادي”.

وأضاف البيان: “قرر المجتمعون بالإجماع، وبسبب تمنع هؤلاء (لم يسميهم وهم إدارة النادي السابقة)، مشاركة فريق كرة السلة في المربع الذهبي لبطولة لبنان في حال تأهله إليها، معتمدًا على أبطال الفريق الحاليين الذين أبهروا جمهورهم خصوصًا وجمهور اللعبة عمومًا بأدائهم البطولي”.

وأردف: “قررنا عدم ضم أي لاعب أجنبي إلى صفوف فريق السلة، مع الشكر والامتنان إلى كل اللاعبين والمدربين الذين استوفوا ديونهم الموروثة كاملة بطريقة الدفع القانونية”.

وقرر المجتمعون “إحالة موضوع الديون الموروثة المتبقية، إلى اللجنة القانونية في النادي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظًا على حقوق النادي المادية والمعنوية ولوقف الضرر الفادح الذي يلحق به، جراء هذا الأمر، مع المطالبة بالعطل والضرر أمام المراجع المختصة محليًا ودوليًا”.