IMLebanon

علاقة “قويّة” بين شيرين وحسام حبيب بعد الانفصال

خرجت شيرين عبد الوهاب قبل أيام لتنفي كل ما تردد عن عودتها مجدداً لطليقها حسام حبيب، وسط تأكيدات من قبل بعض الأصدقاء المقربين عودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي بعد وفاة جدة حسام حبيب وحل الخلافات بينهما، ولكن هل اقترب موعد إعلان عودتهما للحياة الزوجية مجدداً؟

وعلمت “نواعم” أن العلاقة بين شيرين وحسام حبيب جيدة، فهما على تواصل بنحو شبه يومي خاصة خلال الأيام الأخيرة، ما جعل البعض يؤكد عودتهما وهذا ما لم يتم حتى وقتنا الحالي، وإن كان الأمر ليس بعيداً في الفترة القادمة، وفي حال عودتهما سيخرج كل منهما لتأكيد الخبر للجمهور.

وإن كانت شيرين عبد الوهاب ليست في حاجة إلى مثل هذه النوعية من الدعاية، يردد البعض أنها قد تلجأ في بعض الأحيان لأخبار مشتعلة قبل طرح أعمالها الغنائية، وهذا ما تكرر مرتين حيث كانت المرة الأولى حين أعلنت اعتزالها ثم فوجئنا بطرح أعمال جديدة، وهذه المرة خرجت قبل طرح أحدث أغانيها لتتحدث عن انفصالها وأزماتها الشخصية بنحو مبالغ فيه، ثم تحقق نجاحاً واسعاً بأغنياتها الجديدة. فهل اعتادت شيرين إثارة الجدل قبل طرح أعمالها الغنائية بأخبار قد تبدو مفتعلة للبعض؟ أم إنها صدفة تتزامن مع طرح أعمالها الجديدة؟