IMLebanon

باسيل: لن تتخلصوا من “التيار”

أشار النائب جبران باسيل خلال الجمعية العمومية لقطاع الشباب في ” التيار الوطني الحر”، إلى أن “كل شاب وصبية منكم يدخلون في التيار يعطونه التجدد وقوة الاستمرار”.

وتوجه إليهم قائلا: “نريدكم معنا في الانتخابات ومن يكون في التيار يحصل على أفضل تربية وطنية”.

واعتبر أن “كل معاركنا يستفيد منها غيرنا كمعركة الميغاسنتر اليوم ومعارك التمثيل في الحكومات وقانون الانتخاب وغيرها”، مشددا على أنه “لن تتخلصوا من التيار الوطني الحر”.

وسأل باسيل: “هل علّمناكم يوماً أن تحقدوا على أحد أو تكرهوا أحداً؟ نحن نؤمن بأنه يجب أن نعيش معاً بينما غيرنا يحرّض على الكراهية ثم يعتلي المنابر ويحاضر في الانفتاح والوحدة”.

وأضاف: “انتم اليوم في مرحلة نضال اصعب بكثير من تلك التي عشناها لأنكم تواجهون اناسا بلا قلب وبلا ضمير يبيعون وطنهم ومستقبل شبابهم فقط لتأمين مصالحهم”.

ولفت إلى أن “قوتكم وبطولتكم هي في تحملكم لكل الظروف وكل الاساءات وفي انكم تواجهون وتكملون خاصة عندما نعرف انه منذ سنة ونصف دخل 1550 شاب وصبية الى التيار في ظل الظلم والحقد وكل انواع الكراهية الممارسة ضدنا”.

وأكد “أننا نعلمكم بأن تكونوا ايجابيين لا سلبيين. انتم تصلون ليمتلئ سد اما هم فيصلون كي لا يمتلئ، انتم تصلون لتحل ازمة الكهرباء اما هم فيرفضون الكهرباء اذا جاءت عبرنا وكذلك في موضوع الاموال المهربة”.

وتابع: “غدا عندما تنتصرون، وستنتصرون، وتربح قضيتكم، لا تتنمروا على احد، بل تطلعوا فيهم وابتسموا، لأن طبيعتكم هي المسامحة والتأكيد على اننا نريد ان نعيش في هذا الوطن معا”.