IMLebanon

وزيرٌ يقترح تأجيل الانتخابات لشهرين؟!

أفادت معلومات الـ”nbn” بأن وزير السياحة وليد نصار، اقترح خلال اجتماع “الداخلية” الذي عُقد اليوم، تأجيل الإنتخابات لشهرين بهدف تطبيق “الميغاسنتر”.

ولفتت مصادر نصار لـ”النهار” الى أن “ما سرب من ان وزير السياحة اقترح بجلسة اللجنة الوزارية المخصصة للبحث بموضوع الميغاسنتر غير صحيح وحقيقة ما حصل ان كلام نصار اتى ردا على مداخلات كل من وزيري الثقافة والمالية والتي تحدثت بصراحة عن معوقات مادية وقانونية لا تزال تمنع اجراء الانتخابات بموعدها”.

وتابعت المصادر: “عندها اقترح نصار على المولوي وامام الجميع ان يسنأذن رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية للتوجه مباشرة الى رئيس مجلس النواب والطلب منه دعوة الهيئة العامة لمجلس النواب لاجتماع هذا الاسبوع لتمرير كل المواضيع المادية والقانونية الضرورية، وذلك بهدف اجراء الانتخابات بموعدها وكي نكون صادقين مع المواطنين، ولنؤكد لهم ان الانتخابات ستجري فعلا بموعدها والا اذا كنتم عاجزين فلنصارحهم ونقول فلتتأجل الانتخابات”.

واستغربت مصادر نصار اجتزاء المداولات التي حصلت وتسريب جزء من كلامه الذي أتى رداً على بعض الطروحات علماً أنه أكد في مستهل الجلسة ضرورة حصول الاستحقاق في موعده.

إقرأ أيضًا:

مولوي: “التأجيل” طُرح… ومصرّون على إجراء الانتخابات بموعدها!