IMLebanon

خدمات “قيصر الطاقة”: “شو منعطيك لنغيرلك رأيك؟”

يبدو أن مكتب وزير الطاقة السابق النائب سيزار أبي خليل يبذل كل جهده لحصد الأصوات لمرشحه عشية الانتخابات النيابية.

وتركزت حملة أبي خليل الانتخابية على “شو فينا نعرض على الناخب تيغير رأيو” بهدف اغراء الناخب بالخدمات التي قد يزوده بها أبي خليل وتياره السياسي لنيل صوته من جديد.

وكشف أحد الناخبين في عاليه عن تفاصيل الاتصال الذي دار بينه وبين أحد موظفي أبي خليل الذي عرض عليه التالي: “في شي فينا نعرضو عليك لنخليك تغير رأيك؟… انت قللي شو بدك تنشوف كيف فينا نزبطها…”

الاتصال تزامن مع اطلالات رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل المكثفة في اليومين الأخيرين، حيث اتهم الأطراف السياسية كافة برشوة الناخبين، متناسيا ما يقوم به عدد لا بأس به من مرشحيه انطلاقا من قيصر الطاقة في عاليه وصولا لمازوت ندى البستاني في أعالي كسروان.

لأبي خليل ومكتبه وتياره الذي يحتمي به، نسأل: “فيك تزبطلنا الكهرباء” التي وعدتنا ومعلمك بها لسنوات، “فيك تشيلو ايدكن عن القضاء” لننعم بقضاء مستقل، “فيك توقف بوج السلاح غير الشرعي الذي يضخ الأصوات لتيارك في صناديق الاقتراع”؟

ونظرا الى ان ما تقدمه للناخب اليوم لن يعوض له الحياة الكريمة التي حرمته وتيارك منها في السنوات الأخيرة، خدماتك الموقتة نحن في غنى عنها، ونشكر تعبك ومجهودك الجبار بتأمين العتمة لأهالي عاليه خصوصا ولبنان عموما.