IMLebanon

جعجع: الانتخابات الفرصة الأخيرة أمامنا!

أكّد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أنّ الانتخابات في 15 ايار هي محطة مفصلية سترسم مصير لبنان للسنوات المقبلة، مشيرا الى أنّ “تصويتنا هذه المرة لن يكون تقليديا كما كان في السابق، اذ ان هذا الاستحقاق هو الفرصة الاخيرة امامنا كشعب لبناني”.

واضاف جعجع خلال الإعلان عن مرشح حزب “القوات اللبنانية” عن المقعد الماروني في البقاع الغربي وراشيا: “فإما ننتخب خلاف كل المرات من منطلق مغاير وحسابات اخرى او نجدد لمن اوصلنا الى هذا الوضع اي الى “حزب الله “و”التيار الوطني الحر” وحلفائهما، وعندها نرهن قرارنا لهم ونسلّمهم ارزاقنا ومستقبلنا ومصير اولادنا للقضاء على ما تبقّى منها”.

كما تابع: “القرار بيدنا، علينا ان نصرخ “لاء والف لاء”، لن نمنحكم الثقة من جديد، “لاء” لا يمكنكم اخراجنا “من الجورة” فانتم من رمانا فيها، “لاء” لا يمكنكم تدمير كل ما بنيناه ومن ثم تطلبون ثقتنا”، “لاء” لن نعطيكم اصواتنا مجددا لتتابعوا هوايتكم المفضلة بنهب الدولة وتفقير شعبها والسطو على ودائعه ومدخّراته وجنى عمره، “لاء” لن نمنحكم اصواتنا لتستمروا بالسلبطة على دولتنا وعلى قراراتها العسكرية والأمنية”.

وأردف رئيس “القوات”: “”لاء” لن نعطيكم اصواتنا مرة اخرى لمواصلة التهريب على المعابر الشرعية وغير الشرعية، “لاء والف لاء” لن نمنحكم اصواتنا لـ “تكفّوا تموّتونا عالبطيء متل ما هلق عم تعملوا”.

واشار جعجع الى أنّ “الفريق الوحيد الذي انتبه لما يحصل ونبّه منه وواجه وما زال يواجه من الداخل والخارج هو من يجب ان تمنحوه صوتكم. فالمطلوب في الوقت الحاضر فريق كبير ثابت على مواقفه وقوي بإرادته وقادر على تحقيق ما نطمح اليه”.