IMLebanon

مدرب مانشستر يونايتد الجديد: لن أغيّر أسلوب عملي

اعلن الهولندي إيريك تن هاغ أنه “يتوقع أن يستجيب اللاعبون له ويتعاونون معه عندما يتولى تدريب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل”، مؤكدا عزمه على مواجهة اللاعبين الذين يقدمون أداء أقل من المستوى المطلوب.

وارتبط تن هاغ مدرب أياكس امستردام الحالي بعقد لمدة ثلاثة أعوام حتى حزيران 2025 مع إمكانية التمديد لعام إضافي سيتولى بمقتضاه تدريب مانشستر يونايتد بداية من الموسم القادم.

وأشار تن هاغ إلى أنّ “الانتقال من الدوري الهولندي إلى فريق مليء بالأسماء الكبير لن يغير أسلوبه التدريبي”، وقال في تصريحات لصحيفة تراو الهولندية: لن أغير أرائي الخاصة بالتدريب.

واضاف: “يتحدد أسلوب لعبك بناء على ما لديك من عناصر لكني أحدد المعايير والمستويات المرتبطة بذلك”، مشيرا الى أنه “لا يقدم أي تنازلات في مثل هذه المواقف”. وأوضح أنّ “مثل هذه النقاشات ستتم خلف أبواب مغلقة”.

كما أكد تن هاغ أنه “سيلعب دورا كبيرا في صفقات الانتقالات في يونايتد وهو ما اشترطه قبل القبول بتولي المهمة”، ولفت الى أنه “مستعد للاهتمام الإعلامي الكبير المتوقع خلال عمله في أولد ترافورد بما أنه سيكون مسؤولا عن النتائج”.