IMLebanon

ما علاقة تيم حسن بقضية جوني ديب؟

بعد الفوز الذي حققه الفنان العالمي جوني ديب على طليقته أمبر هيرد بخصوص دعوى تعنيف ومطالبتها بمبالغ خيالية كتعويض، عاش العالم ردود فعل على الحكم الذي أصدرته المحكمة الأميركية وقضى بتبرئة ديب من التهم الموجهة اليه والحكم على أمبر بدفع تعويض لديب قيمته 15 مليون دولار.

وسارع العالم إلى ردود فعل أبرزها على مواقع التواصل الاجتماعي وكان من بينها ما قام به النجم السوري تيم حسن الذي نشر صورة تجمعه بديب قائلاً: “مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت إليه من خلال عدة لقاءات مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق وواضح”.

لكن ذلك لم يوقف مجموعة أخرى من الفنانين المباركة لديب ومنهم الفنان المصري محمد هنيدي الذي كتب على صفحته الخاصة تويتر: “مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايماً في دماغك”، في اشارة إلى دوره في فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، وما ترتب على هذه الشخصية من اتهامات ومواقف رافقت هنيدي في أحداث الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً.

يُذكر أن جوني ديب لم يكن موجوداً في قاعة المحكمة لحظة صدور الحكم، بل غادر الولايات المتحدة متوجهاً إلى بريطانيا للمشاركة في إحياء حفل موسيقي، وكان التعليق الأول له بعد إنهاء الحفل مشدداً على حكم العدالة في هذه القضية الخاصة، التي طالت لأشهر فضلاً عن التشهير والاتهامات التي لحقت به، واستغناء معظم المنتجين عن التعاون معه.