IMLebanon

براد بيت: عانيت من الكوابيس والآلام النفسية بعد طلاقي!

تصدّر اسم النجم الأميركي الشهير براد بيت عناوين الأخبار، بعد أن ألمح في مقابلته الأخيرة، إلى اقتراب نهاية مسيرته الفنية بعد 30 عاماً من النجاح.

وقال الزوج السابق للنجمة أنجلينا جولي في مقابلة له مع مجلة “GQ”: “أعتبر نفسي في محطتي الأخيرة، في الفصل الدراسي الأخير. كيف سيكون هذا القسم؟ وكيف أريد تصميم ذلك؟”. وتابع: “أنا من الكائنات التي تتحدث من خلال الفن الذي تقدمه؛ لذا إذا لم أجد ما يستحق أن أقدمه فسأبتعد بطريقة ما”.

من جهة ثانية، كشف عن أنه عانى من الكوابيس والآلام النفسية لعدة سنوات بعد طلاقه من أنجلينا جولي، وفضّل الوحدة والبقاء من دون ارتباط.

وشرح بيت أنه عانى من كابوس متكرر طارده لمدة 4 أو 5 أعوام بعد الطلاق، وقال: “يكون ذلك دائماً في الليل، في الظلام، وأنا أسير على رصيف في حديقة أو على مَمشى خشبي، وبينما كنت أعبر تحت مصباح شارع كمن يطارد الأرواح الشريرة، كان أحدهم يقفز من الهاوية ويطعنني في ضلوعي، أو ألاحظ أنني مُلاحَق، لكنني أدرك أنني محاصَر لإلحاق ضرر جسدي بي، أو أن تتم مطاردتي في منزل مع طفل كنت سأساعده في الهروب، لكن تم تعليقه على سطح السفينة”.

وأكد النجم البالغ من العمر 58 عاماً، أنه تخلص من كل ذلك وتوقفت كل تلك الأحلام، بعد أن أصبح قادراً على استخلاص الحقائق حول المخاوف والشعور بعدم الأمان والوحدة، تماماً إذ كانت تدور في الغالب حول الاحتياجات المدفونة.​