IMLebanon

بالفيديو: أميركية تدخل “غينيس” عن أطول أظافر!

دخلت ديانا أرمسترونغ، من ولاية نورث ستار  في الولايات المتحدة الأميركية، موسوعة غينيس للأرقام القياسية، عن “أطول أظافر يد أنثى”، وكذلك “أطول أظافر على يدين أنثى على الإطلاق”، وفقا لموقع “نيويورك بوست”.

,يبلغ طول أظافر السيدة البالغة من العمر 63 عامًا، 42 قدمًا و10.4 بوصات، بينما إبهامها الأيمن هو الأطول بين جميع مخالبها الفردية، في حين أن أظافرها اليسرى هي الأقصر، وكانت آخر مرة استخدمت فيها أرمسترونغ، مقص أظافر، في عام 1997.

,توقفت السيدة الأميركية عن تقليم مخالبها بعد وفاة ابنتها لطيفة البالغة من العمر 16 عامًا، والتي توفيت أثناء نومها إثر إصابتها بنوبة ربو، وكانت لاتيشا هي التي تنظف أظافر والدتها بانتظام، لكن بعد وفاتها تعهدت أرمسترونج بعدم قصها مرة أخرى.

وقالت أرمسترونغ، لمنافذ فوكس المحلية: “إنها مثل إبقائها قريبة مني، في أي وقت كنت أفكر في قطعهم، أصابني بالقشعريرة كما لو أنني أعاني من هذا الحزن مرة أخرى، لم أرغب في المرور بذلك مرة أخرى، لذلك احتفظت بهم”.

وأضافت: “عندما بدأت في تنميتها، لم تكن موجودة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.. والآن منذ أن أصبحت كذلك، أقول للناس، لا يجب أن تحكموا على الناس لأنكم لا تعرفون ما مر به الآخرون”، وجعلت أظافر آرمسترونغ الطويلة بعض المهام البسيطة صعبة للغاية، مثل التقاط الأشياء من الأرض.