IMLebanon

كاسبار: أنجزنا الكثير بوقت قليل… والمحامية سينتيا افرام: المرأة أثبتت أنها على قدر المسؤولية

أقامت المحامية سينتيا جورج افرام مساء الخميس في مطعم منارة الخليج- جونيه، حفل عشاء على شرف نقيب المحامين في بيروت ناضر كاسبار وجميع أعضاء النقابة بالإضافة الى مجموعة من المحامين.

وأشادت المحامية سينتيا جورج افرام بكلمتها بجهود نقيب المحامين ناضر كاسبار ومجلس النقابة بعد مرور نحو عام على ولايتهم لتخطي الصعوبات والعراقيل التي يواجهها مرفق العدالة.

ولفتت في كلمة لها الى ان المحامي يعاني كثيرا منذ عام 2019 حتى اليوم، واصفة الوضع بالكارثي.

كما نوهت بالجو الإيجابي والتناغم الحاصل بين جميع اعضاء المجلس النقابي، متمنية ان يبقى هذا الجو الإيجابي مسيطرا في المرحلة المقبلة أي بعد الانتخابات النقابية.

وتمنت على الزملاء تخصيص خلال الانتخابات المرتقبة مقاعد اضافية للمرأة بهدف تفعيل دور المرأة لأنها أثبت وخاصة بالعمل النقابي انها على قدر المسؤولية وبإمكانها أن تتبوأ أعلى المناصب بفضل نشاطها وجهودها واندفاعها وحضورها المميز.

وأضافت: “ايماننا بالعيش المشترك كركيزة للوحدة الوطنية يحفزنا على المطالبة بإحترام مبدأ الميثاقية عند اختيار الأعضاء، حفاظا على الدور الجامع لنقابة المحامين في بيروت، أم النقابات.”

من جهته، أثنى نقيب المحامين ناضر كاسبار على روح التعاون في مجلس النقابة، وقال: ” تمكننا من تحقيق بعض الإنجازات في وقت قصير، حيث اعفينا المتدرجين من الرسم بفضل التبرعات وحددنا عقد الاتعاب وفعلنا دور اللجان التي تجتمع بشكل دوري وتلعب دور المستشارين في النقابة”.

وختم، قائلا: “مستمرون بكل القضايا، في قضية اضراب القضاة التي لا مبرر لها، ومشاكل المودعين وغيرها…”.