IMLebanon

بالصور: حفل غنائي في كازينو لبنان لدعم جمعية “بسمة”

احيت الفنانة كريستينا حداد على خشبة مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان حفلاً غنائيًا حمل عنوان Tete a tete وذلك من تنظيم beirut new vision lions club وعاد ريعه لجمعية “بسمة” التي ترأسها السيدة ساندرا خلاط اما الانتاج فكان لneo vision plus و music saga وبالتعاون مع كازينو لبنان وعدد من الداعمين.

تنوع الحفل بين الشرقي الاصيل واللبناني الممزوج بالنوستالجيا و زمن الرحابنة الى الغربي الانكليزي والفرنسي فكانت لوحات رائعة استحوذت على التصفيق الطويل من الحاضرين بعد ان أبحرنا في الزمن الى زمن ازنافور وداليدا ووردة الجزائرية وعبد الحليم حافظ وايقونة لبنان فيروز وتوم جونس وغيرهم.

شاركت حداد في اللوحات الممسرحة التي اعدتها راشيل أسمر والممثل بديع ابو شقرا الذي أعادنا بالذاكرة الى زمن الو حياتي وساعة وغنية وتلفزيون لبنان في الزمن الجميل.

كما كانت اطلالة مميزة لمغني الاوبرا اللبناني مارك رعيدي الذي صدح صوته في صالة السفراء مضيفا الكثير من عظمة صوته وادائه الى ضخامة الحفل.

وأرادت حداد من هذا الحفل الضخم ان يكون شمعة تضاء في ليل وطننا الحالك فكان ريعه عربون تقدير الى جمعية بسمة التي تعنى بمساعدة العائلات الاكثر فقرا.

وقد اختتم الحفل بقطع قالب الحلوى احتفالا بذكرى تأسيس جمعية بسمة.