IMLebanon

استقبال كبير لمنتخب فرنسا رغم خسارة كأس العالم (فيديو)

احتشد الآلاف من المشجعين في وسط العاصمة باريس الاثنين للترحيب بمنتخب فرنسا وصيف البطل، وذلك بعد يوم واحد من خسارته أمام الأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022.

وملأ المشجعون ساحة الكونكورد في وسط باريس للترحيب بلاعبي منتخب “الديوك” الذين انتقلوا مباشرة من المطار بعد وصولهم من قطر.

وقال مراسلو وكالة فرانس برس إنهم ظهروا على شرفة فندق كريون المطل على الساحة وسط ترحيب حار.

وقال ماركوس تورام لقناة الـ “تي أف 1”: “بصراحة، إنه أمر رائع، ويسعد القلب، إنه لمن دواعي سروري أن نرى أننا تمكنا من جعل الكثير من الفرنسيين فخورين وسعداء”.

وتابع: “أردنا رؤيتهم عندما عدنا من الدوحة لأنني أعتقد أنها الحد الأدنى من الشكر على دعمهم. علمنا قبل المباراة أننا سنشاهد من قبل الملايين من الفرنسيين، وللأسف لم نتمكن من الفوز ولكن الأكيد أنهم فخورون بنا و هذا هو أهم شيء”.

بدوره، صرّح حارس المرمى والقائد هوغو لوريس إنها كانت فرصة “للترحيب بهم (الجماهير)، وشكرهم على دعمهم، وبعد آلام الأمس، للحصول على مواساتهم”.

وكانت عشرات الحافلات المتوقفة على مدرج جناح الشرف في مطار شارل ديغول تنتظر اللاعبين والعاملين الفنيين والاداريين لنقلهم إلى ساحة الكونكورد في باريس.

ولم يرغب أي من لاعبي “الديوك” في التحدث أمام حشد من الصحافيين الموجودين على المدرج فيما بدا مبابي حزينا اثناء خروجه من الطائرة.