IMLebanon

بالصّور والفيديو: انطلاق فعاليات حفل “Joy Awards”

ينطلق بعد قليل حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه (Joy Awards) في العاصمة السعودية الرياض. وبدأت فعاليات السجادة الخزامية التي تحتضن عدد كبيراً من أهم نجوم العالم العربي والتي تنقل مباشرة على مجموعة “أم بي سي” ومنصة “شاهدVIP”.

وكما هو متوقع، فإنّ الحفل الترفيهي الأضخم في العالم العربي يخبّئ مفاجآت باستضافته مجموعة نجوم من حول العالم، ولعلّ أبرزهم النجمة التركية ديميت أوزديمير التي وصلت وسط تفاعل كبير من الجمهور المتابع. كما شكّل حضور النجم التركي إنجين أكيوريك مفاجأة موازية لحضور زميلته، حيث تناقل جمهوره بشكل واسع مقاطع فيديو للحظة وصوله إلى الفعاليات.

كما لاقى حضور النجم البوليوودي أميتاب باتشان تفاعلاً كبيراً من الجمهور الحاضر للحفل والمتابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصل أيضاً النجم المغربي اشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان وعائلته إلى الحفل.

ويشكّل حضور الثنائي الممثل تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني اهتماماً خاصاً من جمهورهما، وهو ما فعلاه هذه المرة خلال حضورهما فعاليات حفل “Joy Awards”.

الممثل تيم حسن مرشح لنيل جائزة “الممثل المفضل” عن فئة السينما عن فيلم “الهيبة”، لكنّه أكد أنّ حضوره هذا الحفل يعني له الكثير بعيداً عن فكرة الفوز بجائزة. واعتبر أنّ الجمهور بدأ يتحدث عن إطلالته بالشارب بعدما ركز معه أخيراً مع إطلالة جبل شيخ الجيل، الشخصية التي أداها في سلسلة “الهيبة”.