IMLebanon

بالفيديو والصّور: إطلالة رزان جمّال تثير الضجّة

أقامت دار Cartier للمجوهرات في دبي مؤخراً عرضاً مدهشاً بحضور مشاهير عرب من بينهم الممثلة والمخرجة السعودية فاطمة البناوي والنجمة المصرية يسرا، اللتين شاركتا في عرض مجموعة مجوهرات العلامة الفرنسية الفاخرة. كما حضرت عارضة الأزياء والممثلة المصرية تارا عماد، والممثلة اللبنانية رزان جمال، والممثل التونسي ظافر العابدين، والممثلة المصرية التونسية هند صبري، والمضيف الإماراتي أنس بخاش، والسيناريست والمخرجة الفرنسيّة الجزائريّة فريدة خلفة والعارضة الصومالية روضة محمد.
الجدير بالذكر سار النجوم على المنصّة وهم يضحكون ويرقصون وسط مدينة دبي، مع أفق المدينة المتلألئ في الخلفية. تألّقت النجمات بفساتين وأنسمبلات باللون الأسود، باستثناء يسرا التي ارتدت فستان من قماش الشيفون ألأحمر بأكمام فضفاضة.
لكن أبرز إطلالة كانت للممثلة الجميلة اللبنانيّة – البريطانيّة رزان جمّال التي اختارت فستان أسود طويل رائع من توقيع المبدع الفرنسي Alexandre Vauthier وهو من أهم المبدعين الأحب على قلب نجمات هوليود وأميرات أوروبا وأبرزهنّ كيت ميدلتون.

الفستان منفّذ بقماش الكريب الحرير، يتميّز بياقة عميقة تصل حتى السرّة على شكل V وأكتاف عريضة مع حشوة سميكة، بالإضافة الى ثنيات على الخصر والبطن مشبوكة بحلقة دائريّة كبيرة فضيّة اللون مع شق طويل في النصف، وتمّ تزيين هذه الإطلالة الرائعة بمجوهرات كارتييه، ولإكمال إطلالتها إنتعلت حذاء أسود لامع stilettos، من حيث الجمال تركت شعرها الأسود منسدلا بنعومة مع تموّجات في الأسفل قام بتصفيفه جورج مندلق نجل مزيّن الشعر الشهير سيمون مندلق، أمّا المكياج فهو من تصميم صالون بوبا، نسّق الإطلالة الستايلست سيدريك حدّاد.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by جو معوّض Joe Mouawad (@lebanesebeautyqueens)