IMLebanon

هل ينتقل الأمير هاري إلى الفندق هربًا من ميغان؟

انتشرت، في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، مزاعم تشير إلى أن الأمير هاري (38 عاماً)، لديه غرفة خاصة في فندق فخم، يقع بالقرب من منزله في مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا، يذهب إليها عندما يحتاج إلى قضاء الوقتِ بمفرده، هرباً من زوجته ميغان ماركل.

ونقل موقع “The Sun Saturday”، على لسان بعض مصادره، أن هاري يهرب من زوجته وطفليه، وأن لديه مكاناً خاصاً به في سان فيسينتي، وهو نادٍ خاص للأعضاء في لوس أنجلوس، يتميز بقواعده الصارمة التي تهدف إلى حماية خصوصية ضيوفه والمقيمين فيه.

لكن، فَوْر تداول هذه المزاعم على نطاقٍ واسعٍ، خرج متحدثٌ باسم دوق ساسكس، ليؤكد أن تلك المزاعم ليست صحيحة، نافياً أن يكون لدى الأمير البريطاني أي مكانٍ خاصٍ به في ذلك النادي، وفقاً لموقع الصفحة السادسة.

وبالعودة إلى النادي، فقد تميز بسمعته في أنه يعطي الأولوية لخصوصية ضيوفه الحصريين، من خلال قائمة واسعة من إجراءات السلامة، بما في ذلك: حظر استخدام الكاميرات أثناء وجودهم داخل المرافق، ووضع ملصقات على كاميرات هواتف الضيوف عند الدخول.

وإلى جانب قواعد الهاتف الصارمة، يُحظر على الضيوف مناقشة ما يرونه داخل النادي الحصري، كما يمنع عليهم الاقتراب من الضيوف الآخرين داخل النادي.