IMLebanon

باسيل: لا نعادي أي طرف لبناني

أكد رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، في لقاء للشباب في السعديات نظمه النائب غسان عطالله بمنزله، أن “هذه المنطقة تحتضننا ونحن نحتضنها بأفكارنا وهذا بجهد غسان عطالله ونستطيع تنفيذه في كل المناطق ونحن لا نعادي أي طرف لبناني وهذا ما أرغب بأن يتربى عليه شباب التيار الوطني الحر”.

واعتبر باسيل أن “التيار متنوع والأحادية تقتل كل شيء وحتى تقتل الديموقراطية وعلى شبابنا أن يمتلكوا هذا الإنفتاح للتعاطي بين بعضهم ومع المجتمع اللبناني”.

وأشار الى ان “الشباب ليس لديهم اليوم حدود لأحلامهم ولا يمكننا أن نحدهم وعلينا فتح الآفاق أمامه”، مضيفًا: “لكن في المقابل أشعر أن البعض لا يتعلم من تجارب غيره ربما بسبب الإنفتاح والقدرة على التعاطي مع الجميع حتى من خلال “التلفون””.

وشدد على أنه “لا يمكننا التنكر للتاريخ كي نبني المستقبل وللتيار تاريخ فهناك من استشهد ليبقى لبنان وهناك من ناضل وعليكم أن تتعلموا منهم هذا التاريخ لنستطيع الاستمرار”.

وتابع: “هناك تراكم والثقة الزائدة يمكن أن تؤذي وعليكم أن تسمعوننا فيما يخص الوطن وعليكم رؤية الإيجابية والسلبية في كل أمر”.

و ختم رئيس التيار كلمته مؤكداً أن “التيار مدرسة نتعلم منها ومن تضحية مناصري التيار وكيف يمكن أن نؤثر كبلد صغير في كل العالم وهذا يأتي من خلال التراكم والتضحية والنضال”.