IMLebanon

ميقاتي بحث مع بو حبيب في شؤون وزارته

اجتمع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، بعد ظهر اليوم الجمعة في السراي الحكومي، مع وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب وعرض معه شؤون وزارته.

كما استقبل ميقاتي وفدا من مجلس الأعمال اللبناني في الكويت ضم كلا من رئيس المجلس علي حسن خليل ونائبي الرئيس محمد ناجيا وشارل يونس والأمين العام للمجلس كريم عادل درويش.

وقال درويش إثر اللقاء: “تشرفنا اليوم بلقاء دولة الرئيس وأطلعناه على النشاطات التي قام بها المجلس خلال السنوات الماضية وخصوصاً تجاه مواجهة الأزمات المتعدده والمتلاحقة التي عصفت بلبنان حيث كان للمجلس دور في دعم لبنان على الصعد كافة وكذلك تقديم يد العون لأبناء الجالية اللبنانية في الكويت، وتعزيز التعاون الوثيق بين السفارة اللبنانية والمجلس”.

واضاف: “كما أطلعنا دولته على خطة المجلس المستقبلية التي تهدف الى تعزيز الروابط الأخوية والتاريخية القائمة بين لبنان والكويت والى تطوير وتعزيز شبكات التواصل بين مجتمع الأعمال اللبناني في الكويت ولبنان وتنمية العلاقات التجارية بين البلدين، ونحن حريصون دائما على لعب دورنا كرجال أعمال ومدراء تنفيذين للمساهمة في استعادة لبنان دوره الريادي في المنطقة على الصعد كافة”.

وقدم المجلس درع شكر وتقدير لميقاتي.