IMLebanon

أوجيرو عن وهاب: يحاول الضغط بملف الإنترنت غير الشرعي

عبرت هيئة “أوجيرو “في بيان عن اسفها “لمستوى الخطاب الذي لجأ إليه السيد وئام وهاب والذي تناول به رئيس مجلس إدارتها – مديرها العام وهي بالتأكيد تأبى عن الجواب بالأسلوب نفسه وتترك للرأي العام إدانته”.

وأكدت هيئة أوجيرو “للسيد وئام وهاب أن ضميرها مرتاح جداً ولو أنه لم يكن كذلك لما كانت دعته للذهاب إلى القضاء للفصل. إلا أنه من يرفض ذلك ولا يريد سوى التشهير بها بغية الضغط في ملف الإنترنت غير الشرعي، وذلك خدمةً لمُخالف على حساب مُخالف، وهذا ما لن تقبل به أوجيرو وهي مستمرة في خطة مكافحة الإنترنت غير الشرعي الموكلة إليها من قبل مديرية الصيانة والإستثمار”.

وختم البيان: “هيئة أوجيرو لا تخدع أحدا بل إن السيد وئام وهاب تم خداعه من قبل من زوّده بالورقة التي تظهر جهاز مودم ب ٩ دولار وقال له أن مصدرها شركة هواوي. إن السيد وئام وهاب لم يلاحظ أن في أعلى يمين الورقة يظهر أن مصدرها متجر علي بابا.

أما في الورقة الثانية ومصدرها شركة bedrock وهي موزع معتمد لشركة هواوي، يظهر سعر المودم ب ٦٥ دولار وهو السعر الفائز بالمناقصة وفق الخصائص والمعايير المطلوبة. ولكن هنا مجدداً لم يلاحظ السيد وئام وهاب أن خصائص مودم علي بابا تختلف كثيراً عن تلك المطلوبة من أوجيرو وهي تلك الواردة في عرض هواوي، وهذا يمكن التأكد منه من قبل الرأي العام من خلال مقارنة الورقتين. أخيراً وليس آخراً يا سيد وئام وهاب من يريد المصلحة العامة يذهب إلى القضاء ومن يريد مصلحة فرد أو شركة يكتفي بمنصات التواصل الإجتماعي.”

وكان رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب كتب عبر منصة “إكس”: “كلما فتحنا ملف فساد يخرج علينا صغير كعماد كريدية ليتحدث عن مصالح شخصية ونحن نسأل هذا الصغير ما هي مصالحنا في أن نقف وراء الوزير في وقف الأنترنت غير الشرعي بينما تملك أنت يا كرودي جهاز مكافحة تعطله لمصلحة العصابات.”

وأكمل: “وتضحك على الناس لتقول أن مناقصاتك خاضعة للشراء العام وانت تعلم كيف تأتون بالشركات ضمن إتفاق وتزعمون إجراء مناقصة لذا سأفضحك بالوثائق وسأعرض أمام الناس سعر الجهاز كما هو في الشركة وبإمكان الناس التأكد وهو 9,90 وسأعرض سعرك التي إشتريت به وهو 69 دولار.”

وأضاف: ” ألا تخجل من نفسك ألا يؤنبك ضميرك الناس تفتش عن دواء السرطان وهدر مؤسستك السنوي يؤمن هذا الدواء.

سيد كريدية شركة bed rock تخصك كما أعتقد وحتى لا تكذب على الناس السعران مصدرهما هواوي.”