IMLebanon

ايلي باسيل لـIMLebanon: اليسا تفوقت على ميريام فارس في “It’s Ok”

أطلقت النجمة إليسا، وثائقي “ It’s Ok” الخاص بها، عبر منصة “نتفليكس”، تناولت فيه تفاصيل حياتها الخاصة والمهنية، حيث كشفت عن تفاصيل لا يعرفها سوى المقربين منها.

وعلّق الصحافي والاعلامي ايلي باسيل في حديث خاص لموقع IMLebanon، على الوثائقي، واصفًا إياه بالجريء، وقال: “أظهرت إليسا كم هي متصالحة مع نفسها، خاصة حين عرضت صورًا قديمة لها قبل عمليات التجميل، وهذا الأمر يُسبب إحراجًا كبيرًا لعدد من الفنانات”.

وأشار باسيل الى ان النساء يتجنبن الحديث عن مرحلة انقطاع الحيض الا أن اليسا أثارت هذا الموضوع في الوثائقي متقبلة الواقع.

ولفت إلى أن إليسا كانت عفوية جدًا بتصرفاتها في الوثائقي وأظهرت بتفاصيل حياتها عن عادات معظم شباب لبنان وعادت بنا في الذاكرة الى الوراء أثناء تجولها في شوارع الكسليك. وظهرت عفوية اليسا وتفاعل معها عدد كبير من المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال طلبها الشاورما مع توم، وبالتالي وجد المشاهد نفسه قريبًا منها.

وأعرب باسيل عن إعجابه بالفقرة التي استعادت فيها إليسا ذكرياتها في المدرسة الداخلية، حيث رافقت مُربّيتها الراهبة سميرة في أرجاء الدير، وصلّت معها، واصفا المشهد بالمؤثر، ولفت الى ان اليسا هي من الفنانات القليلات اللواتي يظهرن دينهن من دون الخوف من خسارة الجمهور العربي.

وعن سؤالنا عن الفرق بين وثائقي الفنانتين اليسا وميريام فارس، اعتبر ايلي أن وثائقي إليسا أفضل وأجمل من وثائقي الفنانة ميريام فارس، الذي عُرض على نفس المنصة عام 2021، فاليسا شاركت الجمهور مرضها وظهرت بكل حالاتها وبالرغم من المرض والمصاعب التي مرت بها كانت دائما تقول “It’s Ok” وبهذه الكلمات كانت تريح أيضا المشاهد ولا تهول عليه.

واختصر باسيل رأيه بالوثائقي باقتباس عنوانه “It’s Ok”.