IMLebanon

بالفيديو- إيد شيران يسخر من سقوطه على المسرح

شارك المغني البريطاني إيد شيران جمهوره فيديو تهكّم فيه على نفسه، موثقاً لحظة سقوطه على الأرض عند دخوله إلى مسرح حفلته في مدينة أوساكا اليابانية ضمن جولته العالمية “الرياضيات تتحدث”.

وظهر شيران (32 عاماً) في فيديو لا تتجاوز مدته 15 ثانية، يتعثر أثناء صعوده على الدرج حاملاً غيتاره، وسرعان ما نهض وبدأ بالعزف وكأن شيئاً لم يكن. وأرفق الفيديو الذي نشره عبر حسابه على “إنستغرام” بتعليق قال فيه: “لقد صممته”.

لكن المغني الإنجليزي كالوم سكوت (35 عاماً)، الذي كان حاضراً في الحفل مازح زميله بتعليق قال فيه: “كنت في الجزء الخلفي من الاستاد مع أعلى منظر ولم أره هكذا، يا صديقي المصمم بشكل جيد”.

وشهدت حفلة يوم السبت العرض الأول للمرحلة الجديدة من جولة “الرياضيات تتحدث” التي بدأت قبل عامين، وستمتد في اليابان على أن تكون الحفلة النهائية في طوكيو يوم 31 كانون الثاني الجاري، قبل أن ينطلق في جولة آسيوية.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سيُحيي العديد من الحفلات في دول مختلفة في القارة الآسيوية تمتد حتى شهر آذار، حيث سيقدم عروضه في تايوان، تايلاند، سنغافورة، إندونيسيا، الفلبين، ماليزيا ومومباي.

وذكرت مصادر مطلعة للصحيفة أن الفنان سيعود إلى بلاده في الأيام التي لن يحيي فيها حفلات، كي يتمكن من رؤية زوجته شيري سيبورن وولديهما ليرا (3 أعوام)، وجوبيتر (21 شهراً).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ed Sheeran (@teddysphotos)