IMLebanon

ما هي آخر تطورات القضية بين نادر صعب وريهام السعيد؟

ردًا على الادعاءات التي وجّهتها الإعلامية والممثلة المصرية ريهام سعيد ضده بتشوه وجهها بعد خضوعها لعملية تجميلية في عيادته، بث طبيب التجميل الدكتور نادر صعب، عبر حسابه على “إنستغرام”، مقطع فيديو جديداً تحت عنوان: “توضيح من الدكتور نادر صعب – قبل وبعد”.

وأوضح خبير التجميل موجهاً حديثه لسعيد: حضرتك جئت إلي لتصليح الوجه وشد كامل العنق والحنك والخدود، لأنك كنت خاضعة لعمليات سابقة.

وأكّد صعب أنه شرح لريهام سعيد وقدّم لها المعلومات التي يجب عليها معرفتها كافة، قبل إجراء العملية التي أجراها لها حسب الشروط وأن ذلك موثق بالصوت والصورة، وأنها قامت بيديها بتصوير النتيجة التي سعت إليها.

وأضاف أثناء عرضه صوراً من زيارة ريهام سعيد لعيادته وصوراً أخرى تظهر الحوار الذي جرى بينهما قبل وبعد العملية، “فعلتي ذلك كي تتخلصي من الدهون ليس كما أنت مقتنعة ومتصورة بالفلتر”.

وبث صعب حديثاً لريهام سعيد التي اتهمته بتشويه وجهها تقول فيه “كلنا نستخدم فلترز في الكاميرات لأنه عندنا كرمشة طول الوقت.. أنا عندي كرمشة هنا فظيعة، تحت العين، هي مشكلتي الأساسية، نفسي يبقى عندي فلتر طبيعي”.

وأضافت ريهام: “بضحك لأنهم يسمونني بالمذيعة الحزينة”.

وعاد الدكتور صعب ليؤكد أن عملية شد الوجه لا تظهر نتيجها في اليوم التالي من إجراء العملية، فإن ذلك يرتبط بالملف الطبي والتاريخ التجميلي للشخص، وشرحت لك ذلك.

وتابع: إذا كان هناك دهون كما هي الحال لدى السيدة ريهام باعترافها حول العيون، وهنا عرض مقطعاً تتحدث فيه الإعلامية المصرية عن مشكلة طبية تعرضت لها، ما أدى إلى إصابتها بتورم حتى أن “تحت عيني باظ” على حد قولها.

وأكد الدكتور صعب في نهاية الفيديو: العملية ناجحة ولا يمكن أن تتم أجمل من ذلك، أو بطريقة أخرى.. الصورة التي نشرت كانت بعد يومين من العملية، لكن أنت لا تتحدثين بضمير.

وقال: رغم أن لديه موافقة مسبقة على نشر كل شيء جرى تصويره في العيادة، فإنه لم يبدأ بنشر الصور والفيديوهات سوى بعد رؤيته للبرنامج التلفزيوني، الذي عرضت ريهام صوره فيه دون إذن منه، لترويج حملة تشهير ضدي، مؤكداً أنه توجه للقضاء لملاحقتها قانونياً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab)

صور بثتها ريهام سعيد