IMLebanon

رعد: المبادرة بأيدينا ولن نعطي جوائز ترضية لأحد

اعتبر رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أن “الجيش الاسرائيلي على المستوى الشعبي تراجع 50 عاماً الى الوراء، وعلى مستوى القدرات الميدانية تتوفر له قدرات عدوانية يستطيع أن يخدش هنا وأن يضرب هناك لكن لا يستطيع أن يحدد مسار حرب أو أن يتحكم بمعادلة ولا يستطيع أن يمتلك مفاتيحها”.

وأضاف رعد: “هو يعرف أن المقاومة في لبنان تؤذيه وتكيل له الصاع صاعين ولكن يحاول أن يستدرج بعض القوى الحليفة لمشاركته في العدوان مباشرة فيحاول أن يتطاول تارةً في النبطية وتارة على طريق الساحل. لماذا هذا التطاول؟ لأنه يريد أن يرسل إشارة إلى من يرعاه ويحرص عليه من الأميركيين بأنه ضاق ذرعاً ولا يستطيع أن يتحمّل ما تفعله المقاومة ضده في جبهتنا”.

وتابع قائلا: “لن يتحقق لاسرائيل ما تريد في جبهتنا ولا في غزة والنصر آت إن شاء الله وعلينا أن لا نصغي لأصوات المحبطين الذين يصطادون في الماء العكر ويحاولون انتهاز الفرص من أجل أن يثيروا القلاقل والضعف في مجتمعنا”.

وختم: “لا زالت المبادرة بأيدينا ولا زلنا متمكنين في الدفاع عن وجودنا ووطننا وسيادتنا وأمننا ولن يكون في النهاية إلا ما تريدون أنتم ولن نعطي جوائز ترضية لأحد. نحن بذلنا دماء غالية من أبنائنا وأبنائكم من أجل أن نصون مجتمعنا”.