IMLebanon

التعاون الأمني محور لقاءات مولوي في تونس

التقى وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي نظيره في المملكة العربية السعودية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، على هامش انعقاد مجلس وزراء الداخلية العرب في تونس.

وخلال اللقاء جدد الوزير مولوي تأكيده حرص لبنان على علاقته الثابتة والتاريخية مع المملكة العربية السعودية، مشيراً الى اهمية تعزيز التعاون الامني بين الجانبين.

وخلال لقائه مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة في دولة الكويت الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اثنى الوزير مولوي على التنسيق الدائم بين الوزارتين لما فيه خير المجتمعين والمجتمعات العربية كافة .

إلى ذلك، التقى الوزير مولوي نائب رئيس مجلس الوزراء في الامارات العربية المتحدة الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وجرى البحث في اهمية تعزيز التعاون الأمني بين البلدين.

وعقد لقاءً مع وزير الداخلية في مملكة البحرين الفريق اول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وكان تأكيد على الشرعية العربية وعلى اهمية ان يبقى لبنان ضمن الحضن العربي.

وبحث مع وزير الداخلية في سلطنة عمان حمود بن فيصل البوسعيدي في الأوضاع العامة وفي التعاون الأمني المشترك.

كذلك، التقى نظيره وزير الداخلية في جمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، وجرى التأكيد على ضرورة مواصلة التعاون الأمني بين البلدين لاسيما في مجال مكافحة الارهاب وضبط المخدرات والجريمة السيبرانية .