IMLebanon

مودريتش يقرّب ريال مدريد من اللقب

أهدى البديل المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش ريال مدريد فوزاً ثميناً بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام إشبيلية 1-0 الأحد، وذلك في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل مودريتش ابن الـ 38 عاماً والفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2018 هدف اللقاء بعد دقائق من دخوله إلى أرض الملعب بدلاً من ناتشو فرنانديز بتسديدة بقدمه اليمنى (81)، ليلهب جماهير ملعب “سانتياغو برنابيو” ويقرّب النادي الملكي من اللقب.

وشهدت المباراة عودة المدافع الأسطوري لريال سيرجيو راموس البالغ 37 عاماً إلى “سانتياغو برنابيو” حيث أمضى 16 موسماً، إلا أن مودريتش هو من سرق الأضواء.

ورفع ريال رصيده في صدارة الترتيب إلى 65 نقطة متقدماً بفارق 8 نقاط عن وصيفه برشلونة و9 نقاط عن جيرونا مفاجأة الموسم الذي بامكانه استعادة المركز الثاني وتقليص الفارق مع نادي العاصمة في حال فوزه على أرضه أمام رايو فايكانو الإثنين في ختام منافسات هذه المرحلة.

وحافظ ريال على سجله خالياً من الخسارة في مبارياته السبع الأخيرة في الدوري (5 انتصارات مقابل تعادلين)، يضاف إليها الفوز على لايبزيغ 1-0 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.