IMLebanon

شيرين تغني “كدابة”… وحسام حبيب يرد!

أعاد الفنان المصري حسام حبيب، نشر مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، تغني فيه طليقته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أغنيته الجديدة “كدابة” خلال كواليس حفلتها في لبنان، واضعا قلب حب عليه.

وطالب العديد من المتابعين النجمين بحسم طبيعة علاقتهما، لاسيما وأن تصرفاتهما تؤكد عودتهما مجددًا إلى بعضهما كما تردد في الآونة الأخيرة، بعد أن أعلنت الفنانة المصرية انفصالها عنه رسميا بداية العام الحالي.

وكانت شيرين قد فاجأت الجمهور عقب انتشار مقطع فيديو من كواليس حفلتها في لبنان، مساء السبت، حيث ظهرت وهي منسجمة مع الأغنية، وتتفحص إطلالتها أمام المرآة، بعد أن نسق لها مصفف الشعر طوني المندلق تسريحتها التي ظهرت فيها خلال الحفلة.

وسألت شيرين في الفيديو إذا كان مصفف الشعر يقوم بالتصوير من أجل النشر عبر “تيك توك”، ورد الأخير بالإيجاب.


إلى ذلك، كشفت مصادر لـ”فوشيا”، عن أن حبيب ظهر أكثر من مرة مع عبد الوهاب فى منزلها بمنطقة التجمع الخامس في محافظة القاهرة.

وأفاد مقربون من الطرفين، بأنهما يرفضان إعلان عودتهما للحياة الزوجية من جديد، حتى لا يسخر منهما الجمهور. كما علم موقع “فوشيا” من مصادر مقربة من الطرفين، أن والد ابنتَي شيرين، الموزع الموسيقي المصري محمد مصطفى أخذ ابنتيه هنا ومريم؛ لتعيشا معه خلال تلك الفترة حتى تهدأ الأمور لدى والدتهما.