IMLebanon

“Passport special” لياسمينا زيتون

التقى وزير الخارجيّة والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بو حبيب، ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال العالم بحضور وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار ورئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للارسال بيار الضاهر.

وكرمت الوزارة،  ياسمينا زيتون بـ”Passport special” وهو يمنح حصراً للشخصيات السياسية وللأشخاص الذين رفعوا اسم لبنان عالياً.

واعتبر بو حبيب ان “زيتون كانت ديبلوماسية بامتياز في دفاعها عن لبنان خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم وخصوصا أن لدينا قضية حق نسعى اليها وتوجه إليها بالقول :” لانك سفيرتنا الى العالم ونفتخر بك اردنا اعطاءك جواز السفر الخاص الصادر عن وزارة الخارجية لتسهيل عملك وتنقلاتك في الخارج”، داعيا اياها الى “المشاركة في دورة تدريبية ديبلوماسية”.

بدوره قال وزير السياحة وليد نصار إن “ياسمينا فرضت على المنظمين ولجنة الحكم لملكة جمال العالم معايير جديدة من خلال ثقافتها المميزة واثبتت ان ملكة الجمال ليست فقط بمظهرها الخارجي لكن ايضا بثقافتها”.

وشكرت زيتون للوزير بو حبيب مبادرته مؤكدة فخرها بأنها تمكنت من “ايصال صوت لبنان الى كل العالم واظهار صورته الجميلة”، كما شكرت دعم وزارة السياحة لها.