IMLebanon

أبو عبيدة: طوفان الأقصى أحدث زلزالا على مستوى الوعي العالمي

شدد الناطق باسم كتائب القسام “أبو عبيدة” على أن معركة طوفان الأقصى أحدثت زلزالا على مستوى الوعي العالمي.

جاء ذلك في كلمته، اليوم الجمعة، التي قال فيها: “نعلن باستمرار وبكل وضوح عن بعض حالات القتلى والموتى لأسرى العدو نتيجة غطرسة وتضليل حكومتهم”.

وتابع: “مضى 32 أسبوعا منذ 7 تشرين الاول وشعب غزة ومقاوموها يخوضون حربا غير متكافئة ودفاعا أسطوريا ضد همجية إسرائيل”، مضيفا: “العدو وحكومته النازية يمارس أبشع جرائم الإبادة ضد شعبنا”.

وأردف: “الجيش الإسرائيلي يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها في غزة كإنجازات عسكرية، فالترويع والإجرام والتدمير الممنهج هو الاستراتيجية الثابتة المتبعة من العدو في غزة”، مضيفا: “كما توعدنا إسرائيل في كل مرة أنه حيث يطمح إلى تسجيل نصر أو إنجاز سيجدنا أمامه”.

واستطرد: “الجيش الإسرائيلي في سلسلة من التخبط، قرر بدء عدوان بري على رفح وحي الزيتون وجباليا ظانا أنها باتت أهدافا سهلة”، مضيفا: “الأسلحة الأمريكية المسخرة لإبادة شعبنا تحدث دمارا هائلا وهو الإنجاز الوحيد لهذا العدو المأزوم”.

وقال أبو عبيدة: “نواجه العدو بالأسلحة المضادة للدروع والأفراد وبتفجير المباني وفتحات الأنفاق وحقول الألغام والقنص، وإسرائيل تعلن عن جزء من خسائره لكن ما نرصده أكبر بكثير، لأن العدو في كل مناطق توغله، يعد قتلاه وجرحاه بالعشرات ولا يكاد يتوقف عن انتشال جنوده”.

وتابع: “بعد 224 يوما نؤكد أن ما يحدث من مواجهة بطولية لمقاومينا وشعبنا تؤكد قدرتنا على الصمود والقتال، ومستعدون لمعركة استنزاف طويلة مع العدو”، مضيفا: “متلازمة الفشل لقيادة العدو وأكذوبة الضغط العسكري لتحرير الأسرى، وصفة لتسريع ذهابهم للمجهول، فنحن غزة بسمائها وهوائها وبحرها ورمالها”.