IMLebanon

الحرارة على معدلاتها… حتى الثلثاء!

يسيطر طقس معتدل على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع بعض التقلبات في الفترة المسائية على المرتفعات الشمالية، وتبقى الرطوبة مرتفعة مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية والتي تعود للارتفاع تدريجياً بدءاً من الغد الثلثاء في المناطق الداخلية والجبلية لتتخطى معدلاتها الموسمية مع رياحٍ ناشطةٍ خاصةً في المناطق الجنوبية.

وأعلنت مصلحة الأرصاد الجوية أن معدل درجات الحرارة لشهر حزيران في بيروت بين ٢٢ و ٣٠ ، طرابلس بين ٢٠ و ٢٩ وفي زحلة بين ١٦ و ٣٢.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين:

غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض بشكل بسيط في المناطق الجبلية والداخلية مع احتمال تساقط رذاذ خفيف على المرتفعات الشمالية في الفترة المسائية وتنشط الرياح أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية.

الثلاثاء:

غائم جزئياً إلى قليل الغيوم مع ضباب على المرتفعات ترتفع درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تبقى دون تعديل على الساحل مع رياح ناشطة خاصة في المناطق الجنوبية واحتمال تساقط رذاذ خفيف على المرتفعات الشمالية في الفترة المسائية.

الأربعاء:

غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع ضباب كثيف على المرتفعات واستفرار بدرجات الحرارة على الساحل بينما تواصل ارتفاعها على الجبال وفي الداخل لتتخطى معدلاتها الموسمية وتبقى الرياح ناشطة خاصة في المناطق الجنوبية لتصل سرعتها أحيانا ٥٥ كلم /س.

الخميس:

قليل الغيوم مع ضباب على المرتفعات و ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى الجبال لتتجاوز معدلاتها بحدود ال ٦ درجات وتبقى الرياح ناشطة مع رطوبة مرتفعة على الساحل.