أعلن حزب الله في بيان، أنه “رداً على اعتداءات الجيش الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل، استهدف مقاتلونا اليوم الثلثاء، مبنى يستخدمه جنود إسرائيليون في مستعمرة افيفيم بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”.
“الحزب”: استهداف مبنى يستخدمه جنود إسرائيليون