أعلنت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني في بيان أنه عند الساعة ٣:٥٠ من بعد ظهر اليوم، أخمد عناصر الدفاع المدني حريقًا اندلع داخل منزل في حي السراي – النبطية.
وأضافت: ” العناصر عثروا على صاحبة المنزل التي فارقت الحياة اختناقًا جراء استنشاق الدخان، وهي في العقد الثامن من العمر. وقد تم نقل الجثة الى المستشفى بعد أن تولّت الجهات الأمنية المختصة إجراء التحقيقات اللازمة”.