كتب النائب بلال عبدالله، على منصة “أكس”: “أزمة النزوح الناجمة عن العدوان الإسرائيلي ضاعفت كمية النفايات في المدن والبلدات المضيفة، ناهيك عن استنزاف إمكانات هذه البلديات وتحجيم قدراتها في تلبية الحاجات الإنمائية فيها. واجب الدولة إعفاء هذه البلديات من مساهماتها للشركات المولجة بالملف. لقد قدمت اقتراح قانون معجل بالموضوع”.
أزمة النزوح الناجمة عن العدوان الاسرائيلي ضاعفت كمية النفايات في المدن والبلدات المضيفة،ناهيك عن استنزاف امكانات هذه البلديات وتحجيم قدراتها في تلبية الحاجات الانمائية فيها.
واجب الدولة إعفاء هذه البلديات من مساهماتها للشركات المولجة بالملف.
لقد قدمت اقتراح قانون معجل بالموضوع!— Bilal abdallah (@Bilalabdallah18) June 22, 2026