IMLebanon

السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة!

نقلت القناة 12 الاسرائيلية اليوم الثلثاء، عن السفير الاسرائيلي في أميركا يحيئيل ليتر قوله، خلال افتتاح جلسة المفاوضات بين لبنان واسرائيل، انه “قبل 4 جولات صعدنا جميعاً على نفس القطار، عندما كان في طريقه نحو وجهة واضحة، سلام كامل بين الدولتين، وإخراج إيران، وتفكيك حزب الله، وتحقيق السلام والأمن للبنان وإسرائيل”. 

وتابع: “أما اليوم، فهذا القطار في خطر الخروج عن المسار، ثمة خطر من أن حزب الله قد تلقى دفعة تشجيع، لا شك أنه يشعر بالقوة وبمزيد من الجرأة”.