أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلثاء، أننا “نواصل مواجهة إيران وأذرعها والأمر لم ينتهِ بعد”.
وأضاف نتنياهو: “أقدّر الدعم الذي تلقيناه من أصدقائنا الأميركيين لكننا بحاجة إلى التحرر من التبعية وبناء منظومة مستقلّة”، مشيرًا إلى أننا “بحاجة إلى منظومة تسليح مستقلة خاصة بنا وإنتاج سلاحنا بأنفسنا”.