IMLebanon

ضحيتان وجريحان بإطلاق نار إسرائيلي في النبطية الفوقا

أطلق الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلثاء، النار باتجاه مواطنين في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا.

وفي السياق، أفادت المديرية العامة للدفاع المدني في جنوب لبنان، بسقوط ضحيتين وجريحين إثر إطلاق النار.

كذلك، استهدفت غارة إسرائيلية حفّارة كانت تعمل على رفع أنقاض منزل سبق أن استُهدف في بلدة النبطية الفوقا، وفق ما نقلت “الجديد”.