كتب النائب راجي السعد على حسابه عبر منصة “اكس”: “يحق للبنانيين ان يحتفلوا بإنجاز اليوم بتوقيع اتفاق الاطار بين الدولة اللبنانية وإسرائيل برعاية أميركية. كل التحية لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الحكومة والوفد اللبناني المفاوض على هذا الإنجاز التاريخي الذي سيسمح باستعاد السيادة اللبنانية وحصر السلاح على كامل التراب الوطني وتأمين عودة الجنوبيين وإعادة إعمار ما تهدّم بفعل حروب الآخرين. ولتسكت كل الأصوات المهددة بالفتنة والحرب الأهلية لأن اللبنانيين بمختلف انتماءاتهم يرفضونها!”.
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا ولتسكت أصوات الفتنة