الموريتانيون يقاطعون الأسماك خوفاً من التلوث
أحجم الموريتانيون عن شراء السمك بعد كارثة بيئية نتيجة تسرب نفطي واسع أضر بنحو مائتي كيلومتر من الساحل الغربي للعاصمة. وبدت الحركة في السوق الرئيسية للسمك في نواكشوط ضعيفة، فيما عبّر التجار والصيادون عن امتعاضهم من تجاهل الحكومة لمعاناتهم، بسبب إحجام السكان عن شراء الأسماك تحت تأثير ما يروج في الشارع من أنباء بشأن التلوث.… اقرأ المزيد