حرب يهدد مجدداً سأنهي عقود «زين» و«أوراسكوم»
هل يفعلها هذه المرّة بطرس حرب وينفذ تهديده؟ وزير الاتصالات يرغب في أن ينهي عقود إدارة وتشغيل شبكتي الهاتف الخلوي في لبنان وأن تتولى الدولة مباشرة إدارة القطاع. المعارضون يصفون الخطوة بأنها «تهويل» لإمرار دفتر المناقصات، فيما يرى البعض الآخر أن «أوجيرو» يسيل لعابها لهذه المهمة بعدما كرس سابقة تمديد عقود إدارة الخلوي، دون العودة… اقرأ المزيد