وزير تشيكي يتوقع مستثمراً من الشرق الأوسط لـ”يونيبترول”
قال وزير الصناعة التشيكي يان ملاديك إنه يتوقع أن تستثمر شركة من الشرق الأوسط في مجموعة البتروكيمايات والتكرير “يونيبترول” إذا لم يكن لدى “بي كيه ان أورلين” الشركة البولندية المالكة رغبة في الإستثمار في تطوير المصافي في المستقبل. وشكلت جمهورية التشيك التي خصخصت “يونيبترول” قبل عشرة أعوام مجموعة عمل مع “بي كيه ان أورلين” لبحث… اقرأ المزيد