“نتفلكس” تحرم “أبل” من ربع مليار دولار سنويًا
كشف تقرير حديث أن خدمة الفيديو المدفوعة “نتفليكس” قررت تغيير استراتيجيتها في ما يتعلق بتطبيقها على منصة أبل “آب ستور”، مما سيفوت على أبل أكثر من 250 مليون دولار سنويًا. وذكر لتقرير موقع “تك كرنش”، المستند إلى أرقام مؤسسة “سنسور تاور”، أن “نتفليكس” أوقف عالميًا إمكان قيام المستخدمين الجدد بالتسجيل والاشتراك في خدمة الفيديو عبر… اقرأ المزيد