شهيب: قانون انتخاب قبل 19 حزيران وإلا سيذهب البلد إلى كارثة أكبر
أعلن عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب أكرم شهيب،أنه وإن شاء الله سيخرج النواب بقانون قبل 19 الشهر المقبل والا سيذهب البلد الى كارثة اكبر اعتقد لا احد يريدها في البلد. شهيب، وفي حفل عشاء في منزل رئيس “جبهة التحرر العمالي” رئيس اتحاد النقل البري في جبل لبنان كمال شميط، في مدينة عاليه، احتفاء بافتتاح… اقرأ المزيد