IMLebanon

البرازيل تسحق بنما برباعية نظيفة

brazil..

سحق المنتخب البرازيلي منتخب بنما برباعية نظيفة في لقاء ودي استعدادا لكأس العالم لكرة القدم الذي سيقام على الاراضي البرازيلة.ولم تكن بداية الشوط الاول كثيرة الفرص والاداء الكبير لا الحذر الشديد من منتخب السامبا كان واضحا خوفا من حدوث اصابات. وفي الدقيقة 25 ومن ضربة حرة من على مشارف منطقة الجزاء سجل المنتخب البرازيلي اولى اهداف اللقاء عن طريق نجم نادي برشلونة الاسباني البرازيلي نيمار الذي سدد كرة جميلة في شباك بنما.

وبعد هذا الهدف الجميل انتفض رفاقه الى الامام واصبح الضغط مهول والاداء الذهبي افضل.ولم يشكل بنما أي تهديد حقيقي على مرمى البرازيل طيلة دقائق الشوط الاول.

وفي الدقيقة 34 سجل الظهير السريع داني الفيش الهدف الثاني لمنتخب البرازيل بعد مراوغة جميلة لدفاعات بنما وسدد كرة قوية جدا داخل الشباك.

وبعد هدف الفيش حاول منتخب “السامبا” ان يسجل هدف ثالث لكن دفاع بنما قاتل بشكل جيد في اخر دقائق الشوط الاول، لتنتهي الحصة الاولى على تقدم برازيلي مستحق بنتيجة 2-صفر.

brazil2

ومع بداية الشوط الثاني سجل هالك الهدف الثالث لمنتخب البرازيل في اول دقيقة من الحصة الثاني بعد تمريرة روعة من نيمار بالكعب الى العملاق هالك الذي سدد الكرة بشكل فني جميل.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء كلا المنتخبين واصبح اللقاء اكثر اثارة من الشوط الاول.

وكاد منتخب بنما ان يسجل هدف التقليص في الدقيقة 57 بعد تسديدة قوية من جوميز لكن الحارس البارع سيزار تصدى للكرة بشكل رائع مرة اخرى.

وفي الدقيقة 73 سجل اللاعب ويليان الهدف الرابع لمنتخب السامبا بعد تمريرة روعة من نيمار الذي قدم اداءا رائعا.

neymar2