IMLebanon

خالد الضاهر: نحن مع الجيش إذا كان معنا وليس بيد “حزب الله”

khaled-el-daher-2

أوضح عضو “كتلة المستقبل” النائب خالد الضاهر أنّ “عرسال تتعرض لقصف مدفعي من قبل ميليشيا “حزب الله” والجيش”، داعياً “الحكومة والجيش إلى منع “حزب الله” من إطلاق القذائف على عرسال، لأنّه لا يجوز إطلاقاً أن يعاقب أهل عرسال على أمر لم يفعلوه”.

الضاهر، وبعد إجتماع طارئ في دارته، ضمّ “اللقاء الوطني الإسلامي” و”هيئة علماء المسلمين” و”الجماعة الإسلامية”، قال: “نحن مع إخراج المسلحين من البلدة والإفراج عن العسكريين. ومطلبنا الأساس أن يتوقف إرهاب “حزب الله” بالذهاب إلى سوريا، حتى يتوقف الإرهاب الذي هو ردّة فعل على هذا الأمر”.

وأضاف: “إذا لم يحسم الأمر ولم يتوقف القصف، فسننزل إلى الأرض في كل لبنان، لأنّ من يقصف عرسال مجرم حرب ومتواطئ مع النظام السوري والإيراني”، خاتماً: “نحن مع الجيش إذا كان معنا وليس بيد “حزب الله”، وعليه أن لا يعمل لخدمة مشروع فارس وحماية إرهاب “حزب الله” في المنطقة”.

من جهته، قال عضو “كتلة المستقبل” النائب معين المرعبي: “نحذر قيادة الجيش بأنّه لم يعد ممكناً السكوت عن المجازر والإرتكابات التي يقومون بها، نتيجة قصف الأبرياء في عرسال وإستعمال مدافع الميدان من الجيش أو من “حزب الله. وإذا كان “حزب الله” هو الذي يقوم بالقصف، فلتعلن قيادة الجيش ذلك”.