IMLebanon

المنتخب الجزائري يستعد لكأس أفريقيا

algerie

 

أعلن الفرنسي كريستيان غوركوف، مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، الأربعاء، قائمة موسعة تضم 31 لاعباً، للمشاركة في المعسكر الإعدادي من 1 إلى 10 أيلول المقبل استعداداً للمباراتين ضد إثيوبيا ومالي في 6 و10 من الشهر نفسه ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2015.

وضمت القائمة اسم مهدي زفان، مدافع نادي ليون الفرنسي الذي يستدعى لأول مرة إلى جانب عودة فوزي شاوشي حارس نادي مولودية الجزائر الغائب عن المنتخب منذ 2012. وأعاد غوركوف أيضا كلاً من إسحاق بلفوضيل مهاجم نادي بارما الإيطالي ورياض بودبوز، لاعب خط وسط نادي باستيا الفرنسي، وفؤاد قادير، لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي، وعدلان قديورة، لاعب خط وسط نادي كريستال بالاس الإنكليزي، وفتحي حارك مدافع نادي نيم الفرنسي.

واحتفظ غوركوف بكل المحاربين الذين شاركوا في مونديال البرازيل، بمن فيهم القائد مجيد بوقرة، الذي كان ألمح إلى اعتزاله اللعب الدولي بعد نهائيات كأس العالم.

والمُلفت في القائمة هو احتواؤها على ثلاثة لاعبين فقط ينشطون في الدوري الجزائري، ويتعلق الأمر بالحراس محمد الأمين زماموش وسي محمد سيدريك وشاوشي، إلى جانب أمير قروي لاعب خط وسط نادي مولودية الجزائر.