IMLebanon

كوستا يقود تشيلسي لثاني الانتصارات على ليستر سيتي

chelsea-1

 

نجح فريق تشيلسي الانكليزي بفضل المهاجم الجديد الاسباني دييغو كوستا في الانتصار على مضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز في ملعب البلوز.

جاء الشوط الاول باداء سلبي من الفريقين ولم تنجح كتيبة المدرب مورينو في تسجيل اي اهداف طوال الـ45 دقيقة الاولى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

ومع بداية الشوط الثاني تحرر كلا الفريقين من المناطق الدفاعية فشهدنا الخطورة فنجح الحارس كوراتو في الحفاظ على نظافة شباكه ورد عليه الحارس شمايكل بتصدي رائع ايضاً، ومع مطلع الدقيقة 63 فتح المهاجم كوستا مجال التسجيل لصالح البلوز بعد فاصل من المهارة للمدافع الصربي ايفانوفيتش الذي وضع كرة على طبق من ذهب فلم يتردد المهاجم من هز شباك الضيوف.

وكلل لاعب الوسط البلجيكي ايدين هازارد جهوده بهدف في الدقيقة 77 بعد توغله من الجانب الايمن معتمداُ على نفسه ووضع الكرة في شباك الحارس شمايكل ليعلن تفوق البلوز بهدف ثاني يريح به العشاق.

ظهر المهاجم الايفواري ديديه دروغبا في المباراة الرسمية الاولى له في هذا الموسم بعدما قرر المدرب مورينيو باشراكه بديلاُ للاسباني كوستا في الدقيقة 80 ليلاقي الوافد الجديد اثناء خروجه تحية كبيرة من الجماهير كما استقبلت الجماهير المهاجم العائد مرة اخرى للفريق دروغبا بتصفيق كبير نظراً لما قدمه المهاجم للفريق في فترة لاعبه السابقة.

وبهذا الفوز يصل نادي البلوز للنقطة السادسة برصيد 6 بعد فوزين متتالين الاول على بيرنلي 3-1 والثاني على ليستر سيتي 2-0 وكلاهما وافدين جدد علي البريمرليغ.