IMLebanon

“بيبلوس” يطلق “الخدمات المصرفية الذكية”

ByblosBank
ﺃعلن ﺒﻨﻙ ﺒﻴﺒﻠﻭﺱ عن إطلاق “الخدمات المصرفية الذكية Azka Banking، وهي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية الإلكترونية الآمنة التي صمّمها المصرف ليوفر لزبائنه أقصى درجات الراحة والرضا، وليسرّع إتمام عملياتهم المصرفية ويسهّلها أينما تواجدوا وفي أي وقت.

وللمناسبة، قال المدير العام المساعد ومدير المنتجات والشرائح والتسويق في مجموعة بنك بيبلوس جيلبير زوين: إن “الخدمات المصرفية الذكية” توفر الوقت وتساعد زبائننا على إدارة شؤونهم المالية بشكل أفضل من جهة، وتتيح لكوادرنا التركيز على تقديم خدمات استشارية عالية الجودة من جهة أخرى. وهذا أمر بالغ الأهمية نظراً إلى سعينا المستمر إلى تحسين تجربة الزبائن مع مصرفنا.

وأضاف: تعطي “الخدمات المصرفية الذكية” زبائن بنك بيبلوس قدرة تحكم أكبر من أي وقت مضى، إذ تضع بين أيديهم مجموعة من الأدوات المصرفية الحديثة، كتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الخليوي، شبكة أجهزة الصراف الآلي الذكية، منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والفروع الإلكترونية.

وعبر تنزيل تطبيق بنك بيبلوس للخدمات المصرفية من “آب ستور” أو “غوغل بلاي”، يختبر زبائن المصرف تجربة مصرفية افتراضية تخوّلهم الدخول إلى حساباتهم الخاصة و/أو المشتركة وتفقّدها، سداد أقساط قروضهم ودفعات بطاقاتهم الائتمانية، نقل الأموال بين حساباتهم في بنك بيبلوس سواء أكانت حسابات خاصة أو مشتركة، إضافة إلى الإستعلام عن عنوان أي فرع أو جهاز صراف آلي للمصرف وطلب دفاتر شيكات. ويسمح التطبيق أيضاً بالإطلاع على كل الخدمات والمنتجات التي يوفرها المصرف، وتقديم طلب للحصول على أي منها، بما في ذلك الحسابات والبطاقات المصرفية والقروض على أشكالها وكل أنواع منتجات التأمين المصرفي. وباختصار، سيتمكن زبائن بنك بيبلوس بفضل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الخليوي، من تحويل هواتفهم الذكية إلى أدوات مصرفية آمنة يمكنهم استخدامها أينما كانوا حول العالم.

الصراف الآلي: وعن أجهزة الصراف الآلي الذكية، قال زوين: لطالما كانت الشبكة الخاصة بأجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك بيبلوس الأوسع انتشاراً في لبنان، متيحة لزبائن المصرف الحصول على النقد بشكل آمن في كل زاوية تقريباً. إلا أن المصرف قد طوّر هذه الشبكة لتتلاءم مع مقاربته العامة في ما يتعلق بـ”الخدمات المصرفية الذكية” وتتماشى مع أحدث الإبتكارات في عالم الصيرفة، وذلك من خلال اعتماد أجهزة الصراف الآلي الذكية. وتسمح أجهزة الصراف الآلي الذكية للزبائن بإيداع النقد والشيكات على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع والإفادة من مزايا فعلية مثل عدم تحمل أي عمولة، تواريخ استحقاق تفضيلية لقيمة العمليات (استحقاق القيمة بعد يوم واحد) على الإيداعات النقدية، وإمكانية إيداع حتى ثلاثين شيكاً في كل عملية، كما عدم وجود أي سقف لعدد الشيكات التي يمكن إيداعها في اليوم الواحد. هذا ويمكن للشركات أيضاً استخدام بطاقات بنك بيبلوس الخاصة بها لإيداع النقد والشيكات عبر أجهزة الصراف الآلي الذكية مباشرة في الحساب الجاري للشركة.

وفي بيان صادر عن المصرف، “اعتمد بنك بيبلوس أيضاً الفروع الإلكترونية التي تدمج أجهزة الصراف الآلي الذكية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت في منصة واحدة، فتتيح للزبائن الافادة من الخدمتين في محطة واحدة. وبفضل هذه الحلول المصرفية الإلكترونية المتوفرة من خلال “الخدمات المصرفية الذكية”، يؤكد بنك بيبلوس مرة أخرى موقعه الريادي في القطاع المصرفي في لبنان، وفي مجال خدمات صيرفة التجزئة الحديثة بشكل خاص”.