IMLebanon

ألين لحود بطلة “شريعة الغاب”: ما أتمناه في الميلاد السلام للبنان

Aline-lahoud-2

 

 

محسن المختفي

أعربت الفنانة ألين لحود، في حديث خاص لموقع “IMLebanon”، عن أملها في أن يعمّ السلام في لبنان، خصوصاً أنّنا على أبواب عيد الميلاد، وبتنا نعلم ما معنى أن لا ننام مرتاحين وأن نظل في حالة من القلق دائماً. وأضافت: “أطلب من الله أن يبعد عنا كل السيئات، وأن نتمكن بأن ننعم بأيام جميلة. وأتمنى أن يعم السلام لبنان وأرجاء الوطن العربي”.

وأبدت سعادتها بنجاح الريسيتال الميلادي الحاشد الذي أحيته في كنيسة السيدة في زغرتا بدعوة من مؤسسة رينه معوّض، وقالت: “سررت جداً لأنّ الحضور كان سعيداً وتمكنت قليلاً من إسعادهم وبث روح البهجة وأجواء عيد الميلاد المجيد، في ظل الوضع الذي نعيشه”.

إلى ذلك، وصفت ألين عام الـ2014 بـ“الجميل جداً والمليء بالخير”، وأضافت: “لقد فتح لي أبواباً كثيرة لاسيما في الخارج وأوروبا. توسعت شبكة علاقتي العامة، وإسمي إنتشر في لبنان ودول أخرى، ما يفرض عليّ المزيد من المسؤولية في حياتي المهنية، ويحفزني لأكمل مشواري وأعطي أكثر”.

وفي سياق منفصل، وحول مشاريعها المستقبلية، أوضحت أنّها “تعمل على ألبومها الجديد، وعلى مسلسل من كتابتها وبطولتها يحمل إسم “شريعة الغاب”، وهو مسلسل لبناني إنتاجه محلي وسيعرض في غضون ثلاثة أشهر تقريباً على إحدى الشاشات التلفزيونية المحلية. وأستعد لجولة في كندا وللعديد من المشاريع والمفاجئات التي أحضرها بصورة دائمة”.

أمّا بشأن كونها تتحدر من عائلة فنية ومدى مساهمة ذلك في إنتشارها كفنانة ونجاحها، فقالت ألين: “لم أعمل يوماً مع العائلة، ولم أعتمد يوماً على إسم أمي (الفنانة الراحلة سلوى القطريب). بدأت بالفن وبعد فترة حتى عرف الجميع من أنا. بعض الأوقات الأمور تصعب، لأنّ المسؤولية تصبح مضاعفة، وتبدأ المقارنة وتفرض المزيد من المسؤولية عليك، وعند أيّ غلطة يحاسبونك. إذاً ذلك لا يساعد. فهو بمثابة ثقل يدفعك إلى العمل أكثر وأكثر لتثبت نفسك، ولكن من دون شك فإنّ إسم والدتي كان إيجابياً عليّ”.

 

al6

al4

al2